تواصل وزارة التنمية الإدارية تنسيق جهودها مع مختلف الوزارات، في إطار دورها الهادف إلى إعادة هيكلة القطاع العام ضمن مشروع إعادة تكوين إدارات ومؤسسات الدولة 2030.
وفي هذا السياق، عُقد اجتماع عمل تقني مع وزارة الزراعة، بمشاركة وزير الزراعة الدكتور نزار هاني، إلى جانب عدد من إدارات الوزارة المعنية، وبحضور وزير التنمية الإدارية الدكتور فادي مكي، وفريق من الخبراء والمستشارين.
تضمّن الاجتماع عرضًا موجزًا حول التقدّم المحقق في مسار رقمنة وإعادة هندسة الخدمات بالشراكة مع وزارة الزراعة، حيث تم تسليط الضوء على أبرز المبادرات الجارية واستعراض إمكانات تطويرها وتوسيع نطاقها في المستقبل. بالتوازي، تم عرض التقدّم في نظام تتبّع المراسلات (CTS) ، في إطار الجهود المستمرة لتبسيط ورقمنة سير العمل الداخلي.
كما تناول الاجتماع استعراض الوضع الحالي لوزارة الزراعة، وعرض تجارب مقارنة ونماذج فضلى في القطاعات التي تعمل ضمنها، كما وتم عرض فرص التحسين، خاصةً بما يتعلق بحوكمة القطاعات التي تعمل ضمنها وزارة الزراعة.



