اجتماع تقني مع وزارة العمل ضمن المرحلة الثانية من مشروع إعادة تكوين إدارات ومؤسسات الدولة 2030

تواصل وزارة الدولة لشؤون التنمية الإدارية تنسيق جهودها مع مختلف الوزارات، في إطار دورها الهادف إلى إعادة هيكلة القطاع العام ضمن مشروع إعادة تكوين إدارات ومؤسسات الدولة 2030.

وفي هذا السياق، عُقد اجتماع عمل تقني مع وزارة العمل، بمشاركة وزير العمل الدكتور محمد حيدر، والمديرة العامة للوزارة السيدة مارلين عطالله، إلى جانب الخبير الدكتور زهير فياض، وبحضور وزير التنمية الإدارية الدكتور فادي مكي، وفريق من الخبراء والمستشارين.

تناول الاجتماع استعراض الوضع الحالي لوزارة العمل، وعرض تجارب مقارنة ونماذج فضلى في القطاعات التي تعمل ضمنها الوزارة، بهدف تحديد فرص التحسين وتطوير الأداء وتعزيز فعالية الخدمات.